Quand les élus et l’état ne font plus leur job! ساكنة أصيلة ترفع دعوى قضائية ضد ” أمانديس

Le Maroc en chute libre ………. Justice absente, corruption, médiocrité de la gouvernance privée et publique, impunité économique et politique!

Voici les signes d’un régime en voie de dislocation 

فع عدد من سكان مدينة أصيلة ،دعوى قضائية ضد شركة  » أمانديس  » الفرنسية ،المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة .
وبحسب مصدرنا ،فإن الدعوى التي تم رفعها ضد شركة  » أمانديس  » ،كون هذه الأخيرة تسببت في تدمير مجموعة من الأدوات الإلكترونية المنزلية ،خلال إحدى الليالي الماطرة الشهر المنصرم .
وزاد مصدرنا ،أنه إثر تسرب مياه الأمطار لأحد المزودات الكهربائية بمدينة أصيلا ،انقطاع الكهرباء عن منازل حي  » غريد الكناوي  » بشكل مفاجئ ،بسبب التماس الكهربائي الذي وقع في المزود .
وفور عودت التيار الكهربائي ،عاد بشكل قوي ما أدى إلى تدمير مجموعة من الآلات المنزلية التي تعمل بالكهرباء ،كما أن بعضها انفجر بشكل مرعب ،وكاد يتسبب في اندلاع الحرائق بالمنازل المعنية ،تقول مصادرنا .
وأكد مصدرنا أن أحد المتضررين ،والذي كان يشاهد التلفاز ليلة الـ 6 نونبر المنصرم ،تفاجئ بانقطاع التيار الكهربائي ما بين الساعة الواحدة والثالثة صباحا ،وفور عودة الكهرباء ،اشتم رائحة  » الشياط  » ،ليكتشف بعد ذلك أن هاتفه  » آيفون 6  » قد انفجر وأن ثلاجة البيت قد احترقت ،وكذالك مجموعة من الأسلاك .
وأضاف المصدر ،أن المعني وفور التأكد من أن نفس الحالة وقعت بعدد من المنازل المجاورة له ،راسل  » أمانديس  » لتتحمل مسؤولية ما حصل بشكل ودي .
وكان جواب شركة  » أمانديس  » الفرنسية المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة ،القاضي برفض إصلاح الأضرار ،سببا في اللجوء إلى مفوض قضائي لتوثيق الأضرار قبل وضع الدعوى بالمحكمة لمقاضاة الشركة بشكل قانوني .

http://www.mamlakapress.com/%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%B3-1012/

Publicités

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s