تغير لون المياه بأحياء عديدة بتطوان يعيد الجدل مرة أخرى بخصوص جودتها

تفاجأ العديد من المواطنين بتطوان مساء اليوم الأربعاء بتغير المياه التي تزود بها شركة أمانديس المستهلكين نحو اللون الأصفر الغامق.

ورغم مرور أزيد من أربع ساعات على بدء المواطنين استقبال هذه المياه التي لا يعرف أسباب تغير لونها، لم تتمكن الشركة لحد الساعة من إصلاح هذا الخلل وتزويد الساكنة بمياه نقية صالحة للاستعمال.

وعبر العديد من المواطنين عن سخطهم من جراء هذه الوضعية الكارثية التي يستحيل معها استعمال هذه المياه حتى في المراحيض، أو في كافة الأشغال المنزلية من غسيل الأواني أو الطبخ، إذ يسود تخوف من احتمال تلوثها.

ويسود الاعتقاد إلى أن حالة المياه الكارثية التي تتوصل بهذه ساكنة هذه الأحياء والغير الصالحة للاستعمال هو ناتج عن قرب فراغ الخزانات من المياه، ما تسبب في تزويد المواطنين بما تبقى في قعر هذه الخزانات.

وكعادتها فإن شركة أمانديس ستلتزم الصمت أمام هذه الكارثية، عوض الخروج ببلاغ لطمأنة الرأي العام بخصوص جودة المياه التي سيعود الحديث مجددا عن صالحيتها للاستعمال من عدمها

http://chamalpost.net/%D8%AA%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87-%D8%A8%D8%A3%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D8%B9/

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s