موظفو أمانديس يغلقون الابواب بعد الغاء تعويضات المدوامة الليلية

نشر في طنجة 24 يوم 02 – 08 – 2016

قرر موظفو شركة أمانديس بمدينة طنجة اتخاذ خطوات تصعيدية بعد اصرار الشركة على الغاء تعويضات المداومة الليلية، حيث عمدوا إلى إغلاق أبواب الشركة أمس الاثنين وتوقيف العمل احتجاجا على الالغاء المذكور.
كما أقدم الموظفون على اقامة وقفة احتجاجية تنديدا برفض الشركة الاستجابة إلى مطلبهم الاساسي الذي يتمثل في ابقاء التعويضات المالية للمدوامة الليلية، لما تشكله من مورد مالي مساعد للعديد من المستخدمين حسب تصريحاتهم.
وكشف أحد الموظفين ل »طنجة 24″ أن هذه الخطوة التصعيدية التي أقدم عليها الموظفون تأتي بعد استنفاذ جميع أشكال النقاش والحوار مع الشركة التي أصرت على فرض قرارها القاضي بالغاء التعويضات عن المداومة الليلية.
وأضاف ذات المتحدث، أن مستخدمي الشركة يستعدون للقيام بخطوات تصعيدية أكبر من الوقفات الاحتجاجية في حالة إذا لم تستجب الشركة لمطلبهم، مشيرا إلى أن هذا المطلب لا تراجع عنه من طرف جميع المستخدمين بالشركة.
وفي اشارة إلى الخطو التصعيدية المحتمل تنفيذها من طرف المستخدمين، قال المتحدث، أنه يمكن أن يقدم المستخدمون على التوقف عن تأمين المدوامة الليلية، الامر الذي قد يتسبب في خلل كبير في عملية الانارة بالمدينة، وقد يتسبب في تأجيج الشارع ضد الشركة وعودة الاحتجاجات كما كانت سابقا.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s