بالفيديو: حفرة غريبة و ضخمة وسط البيضاء تبتلع السيارات بالجملة #Lydec fait basculer dans le paranormal …

 هبة بريس – الدار البيضاء

 

يبدو أن الأشغال التي باشرتها قبل أيام شركة ليديك بإحدى أحياء البيضاء لم تعطي مفعولها و لم تعمر طويلا بعد ان عادت إحدى الحفر للظهور من جديد و هاته المرة لابتلاع سيارات المواطنين في غياب تام للجهات الوصية لدرجة جعلت الساكنة تضع أيديها على قلوبها خوفا من فاجعة قد تقع في أي وقت.

و يعيش سكان قصر البحر بن امسيك هاته الأيام في رعب كبير بسبب حفرة خطيرة بالزنقة 8 حيث يعيبون على شركة ليدك قيامها بأشغال ترقيعية و صرف أموال ضائعة على حفرة عجزت الشركة عن « ردمها » بشكل محكم الشيء الدي جعل هاته الحفرة تنهار من جديد وللمرة الثالثة بعد إصلاحها في ظرف زمني وجيز.

و حسب افادات الساكنة فقد اصبحت هاته الحفرة الغريبة التي يفوق عمقها العشرون مترا وسط الطريق تشكل خطرا كبيرا على الاطفال والسيارات وكذا المنازل المجاورة خصوصا أنه قد سبق و غرقت فيها شاحنة نقل النفايات.

و يستعد سكان المنطقة للقيام بوقفة احتجاجية امام مقر المندوبية الاقليمية بن امسيك وكالة ليدك حيث يتخوف جل السكان من ان تتسرب المياه تحت منازلهم وتشكل خطرا على حياتهم بانهيار منازلهم المحاذية لشارع محمد السادس دار التوزاني بن امسيك.

و كانت الساكنة قد راسلت غير ما مرة شركة ليدك و الجهات الوصية لإيجاد حل لهاته الحفرة العميقة وسط طريق يوجد بحي آهل بالسكان غير ان مطلبهم جوبه باللامبالاة، فهل ستتحرك ليدك لوضع حد لهذا المشكل ام سننتظر وقوع كارثة للتحرك؟

إليكم بالفيديو تصريحات الساكنة و صور للحفرة الغريبة بقصر البحر ابن مسيك الدار البيضاء

بعدسة هبة بريس:

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s