وقفة احتجاجية لعمال قطاع الفهري ضد شركة ليدك ومن معهم Ils ont pas envie de rejoindre Lydec! et ils ont très probablement raison!

ع محياوي – هبة بريس

 قام مناضلو و مناضلات الجامعة الوطنية لعمال الطاقة امس الثلاثاء ، بالمنطقة الغربية  للدارالبيضاء و بالضبط قبالة مركز تحويل الكهرباء دار بوعزة ، بوقفة احتجاجية للتنديد بالزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة التقنية المكلفة بمتابعة اتفاق 26 شتنبر 2016 ، و التي هدفها منها جرد و احصاء ممتلكات مصلحة المكتب الوطني للكهرباء .

هذا وقد صدعت حناجر مناضلو و مناضلات الجامعة الوطنية لعمال الطاقة بشعارات مناوئة لأعمال اللجنة التي تمهد الطريق أمام المفترس الفرنسي ليديك لالتهام قطاع الكهرباء و استعماره. يذكر أن الشخص الذي ترأس اللجنة يتلقى نظير خدماته هذه عمولات هائلة من شركة ليديك الفرنسية .

 الى ذلك أكدت مصادر من المحتجين أنهم لم يسمحوا بتمرير وتسليم قطاع الكهرباء لشركة أجنبية تنتمي لدولة استعمارية ايمانا منهم بقضية وطنهم و حرصا منهم على أمن و استقرار الوطن لأن تسليم قطاع حساس من حجم قطاع الكهرباء الى شركة أجنبية يعد مقامرة خاسرة و خيانة ضد الوطن و بهذا سيضطر مناضلو و مناضلات الجامعة الوطنية لعمال الطاقة تنظيم وقفات احتجاجية متكررة ضد من يستهدفهم

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s