فضيحة بشركة أمانديس مقربون من مسؤولي الشركة يدمجون في السلم 11 و12 بشواهد أقل من الإجازة #Amendis #UMT

مكتب تطوان : ج الكلخة
كشف مصدر نقابي بشركة أمانديس ، أن الشركة تعيش تجاوزات و فضائح كبيرة، خاصة فيما يتعلق بملف الموظفين ، الذين يتعامل معهم بمنطق المقربين أولى.

و قدم المصدر معطيات خطيرة ، وجب فتح تحقيق بشأنها ، و محاسبة الجهات التي قامت بهاته التجاوزات ، حيث أكد المصدر أن أسماء داخل الشركة تم إدماجها بالشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء و الكهرباء و التطهير السائل بولاية تطوان بسلالم عليا « 11/12» يتوفرون على شواهد أقل قيمة من الإجازة وصرفت عليهم الملايين «الغياتي بولعايش ومرير رئيس اللجنة الدائمة و القائمة طويلة» ، في حين أن المتضررين من عدم تفعيل القرار الوزاري 683/11 الذي ينص على تسوية وضعية المجازين بالشركة ما زالوا ضمن السلم 6، مما يعتبر إجحافا في حقهم.
و أضاف المصدر النقابي ، إن الموظفين من داخل لجنة التتبع يستفيدون من الترقية “درجة” كل سنتين، في حين أن المجازين تمنح لهم الترقية كل 6سنوات، مما يفيد أن هناك مؤامرة تحاك ضدهم يساهم فيها مسؤولون بالإدارة وبلجنة التتبع واللجنة الدائمة، الذي  كان رئيسها قد التحق بالإدارة بسلم 10 ، في حين أدرك حاليا الدرجة 22 .
وذكر المصدر أن المتضررين نظموا وقفات احتجاجية لمدة خمسة أيام من يوم الاثنين إلى غاية يوم الجمعة 15 ابريل 2016 ، أمام مقر إدارة مؤسسة امانديس والجماعة الحضرية لتطوان ، مضيفا أن المعركة مفتوحة أمام كل الاحتمالات إلى غاية تحقيق مطلبهم المشروع.

http://www.alittihad.press.ma/ail.asp?codelangue=29&id_info=236842

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s