سابقة : عمدة طنجة يضع حدًا لتجاوزات أمانديس

في خطوة تعد هي الأولى من نوعها منذ التعاقد مع شركة أمانديس المفوضة بتدبير مرفق الماء والكهرباء بمدينة طنجة، صادق المجلس الجماعي على مشروع مراجعة عقد أمانديس ..

و ضم هذا العقد الجديد ، عدة نقاط ستعطي القوة للجماعة الحضرية من أجل مراقبة ومحاسبة شركة أمانديس أكثر من قبل قصد حث المفوض له على احترام الالتزامات، وذلك باتفاق بين الأطراف على ادراج غرامات تعاقدية والتي يمكن تطيبقها ابتداء من يتاير 2017 اذا لم يحترم مستوى معين، مع وضع غرامة أكبر اذا انخفضت النسبة عن 80 %.

ونص العقد الجديد على غرامات مهمة ستطبقها الجماعة على الشركة ومن بينها احترام أجال منح تقويم الربط بالشبكة المحددة في 8 أيام من أيام العمل كحد أقصى، وذلك بعدم النزول عن نسبة إنجاز حددت ب 90% في السنة الأولى 2017 على أن ترتفع إلى 95% في السنة الثانية 2018.

و عرف العقد كذلك فيما يخص الغرامات ضرورة احترام وضع العداد بعد الانخراط بنسبة 90 % في 2017 و 95 % في 2018، واحترام اجال الاجابة على الشكايات بنسبة 95 % في 2017 و 98 % في 2018، والقيام بالقراءة الشهرية المنتظمة الفعلية للعدادات باستثناء العدادات التي يتعذر الوصول اليها بنسبة 97 % في 2017 و 99 % في 2018.

وألزم المجلس الجماعي لطنجة الشركة من خلال العقد المراجع ، قيام أمانديس بفوترة من 29 الى 31 يوم شهريا بنسبة 97 % في 2017 و 99 % في 2018.

وستقوم الجماعة الحضرية لطنجة بتطبيق هذه الغرامات في حالة عدم وجود المستوى المطلوب من الخدمت التي تم ذكرها سالفا مما سيمكنها من تغريم هذه الشركة بغرامات كبيرة ستستفيد منها ميزانية الجماعة وكذا ستضيق الخناق على الشركة اذا لم تحترم هذه النقاط المتفق عليها.

سابقة : عمدة طنجة يضع حدًا لتجاوزات أمانديس

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s