أسر تؤدي مصاريف التطهير دون أن تستفيد منه Escroquerie et fraude?! quand vous payez pour un service #Lydec factice !

Ou met la Lydec l’argent qu’elle touche sans fournir le service aux citoyens qui ont payé? 

On parie, qu’il vont nous sortir une argumentation du même genre que cette vidéo ….. ;) 

تعيش 30 أسرة تقيم بزقاق بدوار مول الزيتونة بلوك وليساسفة 3 بالبيضاء وضعا غريبا منذ عدة سنوات، خلاف باقي الأسر المقيمة في الأزقة المجاورة، إذ تضطر إلى تحمل تكاليف التطهير الصحي دون أن تستفيد منه فعليا. وقالت مصادر مقربة إن الأسر المتضررة، راسلت رئيس مقاطعة الحي الحسني لمطالبته بالتدخل العاجل لرفع معاناتها المزدوجة، والمتجلية أولا في حرمانها من الربط بشبكة الواد الحار، وثانيا أدائها مصاريف التطهير السائل ضمن فواتير الماء المسلمة لها من قبل شركة «ليدك»، رغم أنها لا تستفيد منه.
وقالت المصادر ذاتها إن المسؤولين عن الربط بشبكة الواد الحار استثنوا، لأسباب غير مفهومة، زقاقا واحدا من هذه الخدمة الاجتماعية، ما خلف أضرارا جسيمة للأسر المقيمة به وبمحيطها البيئي، خصوصا في فصل الشتاء، إذ يتحول المكان إلى برك من المياه الآسنة التي تتجمع فيها الحشرات والميكروبات، ناهيك عن الروائح الكريهة التي تنبعث منها، كما تنبعث الروائح نفسها من «الحفر» التي يستعملها السكان لطمر قاذوراتهم.
وتحدثت المصادر المقربة من السكان عن عدد من الأمراض التي تسببت فيها الروائح والقاذورات، خصوصا أمراض العيون، مطالبة بإجراء تحقيق في واقعة استثنائهم من الربط بشبكة التطهير السائل على غرار الأزقة المجاورة، علما أنهم يؤدون ثمن الخدمة في فواتير الماء، ما اعتبروه ظلما بالغا يمارس في حقهم.
ي. س

http://www.assabah.press.ma/index.php?option=com_content&view=article&id=84558:2016-01-15-09-48-24&catid=101:cat-politique&Itemid=686

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s