سكان مرتيل يحتجون ضد فواتير “أمانديس” المشتعلة ويطفئون أضواء منازلهم لساعتين #Amendis

تظاهر عشرات من مواطني مدينة مرتيل، مساء أمس (الجمعة)، في وقفة احتجاجية للتنديد بغلاء أسعار الماء والكهرباء، التي تطبقها الشركة الفرنسية “أمانديس”، وإثارة انتباه المسؤولين لخطورة الأوضاع التي آلت إليها الشركة في تعاملها مع المواطنين.

وردد المتظاهرون، الذين احتشدوا أمام باشوية مرتيل، شعارات تتهم الشركة باستنزاف المواطنين عبر فواتير صاروخية غير مسبوقة، مطالبين بتسريع فك الارتباط مع شركة التدبير المفوض “أمانديس” ومحاسبتها على عدم إلتزامات لبنود دفتر التحملات المتفق عليه والموقع مع الجماعة .

وأكد المحتجون خلال هذه الوقفة، التي شارك فيها رجال ونساء وأطفال، أن المواطنين قرروا خوض سلسلة من الاحتجاجات إلى حين الإقرار بمطالبهم العادلة، محذرين من خطورة الأوضاع التي آلت إليها تعامل هذه الشركة مع المواطنين.

يذكر، أن سكان مدينة مرتيل قاموا بإطفاء أضواء منازلهم، يوم أمس (الجمعة)، لمدة ساعتين، ما بين السادسة مساء والثامنة ليلا، احتجاجا على غلاء فواتير الماء والكهرباء

http://www.achamalpress.com/%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%84-%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D9%88%D9%86-%D8%B6%D8%AF-%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%B3/

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s